“ساكنة أيت ملول تشارك بفعالية في الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني “

تحت شعار “الأمن الوطني: مواطنة، مسؤولية وتضامن”، تحتضن مدينة أكادير فعاليات الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، وذلك في الفترة من 17 إلى 21 ماي الجاري. تأتي هذه التظاهرة، التي تتزامن مع تخليد الذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني، لتُعزّز التواصل بين الأمن والمواطنين، وتُطلع الجمهور على مختلف المهام والخدمات التي تضطلع بها المديرية.

وتجسيدا لحرص السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الأولى على إنجاح هذه التظاهرة، تم توفير وسائل النقل ذهابا وإيابا بالمجان لكل الراغبين في الحضور.

وشهدت فعاليات اليوم الأول إقبالا كبيرا من طرف ساكنة مدينةايت ملول، الذين حرصوا على التعرف عن قرب على مختلف مهام وخدمات المديرية العامة للأمن الوطني. وعاينت جريدة الرأي 24 تواجد قائد الملحقة الإدارية الأولى، وأعوان السلطة، وعناصر القوات المساعدة،بساحة مولاي عمر وهم يسجلون الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة، ويقومون بمرافقة سكان مدينة ايت ملول ذهابا وإيابا، والسهر على راحتهم، لضمان سير العملية في أحسن الظروف.

وتتيح هذه التظاهرة للمواطنين فرصة التعرف على مختلف الفرق والوسائل التقنية واللوجيستية التي تعتمد عليها وحدات المديرية في اشتغالها على استتباب الأمن بعموم التراب الوطني. كما تُمثّل فرصة للتواصل المباشر بين المواطنين ورجال الأمن، وتعزيز الثقة المتبادلة بينهم، وتكريس قيم المواطنة والمسؤولية والتضامن، التي تشكل أساسا لضمان الأمن والاستقرار.

A.Boutbaoucht

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى