الحرب ضد الممنوعات متواصلة.. اعتقال مروج خطير للكوكايين و”القرقوبي” بطنجة

في إطار حرب المصالح الأمنية بطنجة ضد الكوكايين، ومواصلة للجهود المبذولة لمكافحة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالمدينة، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إحباط محاولة تسليم شحنة من مخدر الكوكايين والأقراص الطبية المخدرة، في إطار عملية للاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية، وبالتالي محاولة إغراق طنجة بهذه السموم البيضاء، ناهيك عن أقراص «القرقوبي».

وأضافت الاخبار التي أوردت التفاصيل، أن العناصر الأمنية رصدت المشتبه فيه الرئيسي، الذي حضر من مدينة الفنيدق بغرض تسليم شحنة الكوكايين والأقراص المخدرة للمشتبه فيه الثاني بطنجة، حيث أسفرت إجراءات التفتيش والضبط عن حجز خمسة كيلوغرامات و400 غرام من مخدر الكوكايين و6642 قرصا مخدرا من نوع «ريفوتريل».

ومكنت عمليات التفتيش المتواصلة في هذه القضية، أيضا، من حجز مبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية يشتبه في كونها من عائدات الاتجار غير المشروع في مخدر الكوكايين والمؤثرات العقلية.

وتم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية، التي تأتي تتويجا للجهود المكثفة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل مكافحة شبكات تهريب المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى