انتخاب الدكتور هشام الحسني رئيساً للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير

صبيحة اليوم الجمعة، الموافق 10 نونبر 2023، تم انتخاب الدكتور هشام الحسني، وكيل الملك بمحكمة إنزكان، رئيساً للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بمحكمة الاستئناف بأكادير.

حضر عملية الانتخاب العديد من الشخصيات القضائية بدائرة محكمة الاستئناف، حيث تم انتخاب الدكتور هشام الحسني بالإجماع، وذلك تقديراً لكفاءته ونزاهته في أداء مهامه القضائية.

ويعتبر الدكتور هشام الحسني من خيرة الأطر القضائية، حيث يشغل حالياً منصب وكيلاً للملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، كما شغل نفس المنصب بالمحكمة الابتدائية بطانطان التي ترك فيها انطباعاً جيداً من طرف أهالي واعيان الصحراء.

وقد حصل الدكتور هشام الحسني على ماستر العلوم الجنائية والامنية وبعدها الدكتوراه في “عدالة الاحداث”، كما نظم العديد من الندوات الدولية حول قضايا الطفولة والمراة والجرائم الالكترونية وحول قانون الصحافة والنشر.

وأعرب قضاة الودادية عن أملهم في أن تكون فترة الدكتور هشام الحسني على رأس الودادية حافلة بالعطاء، كالرؤساء السابقين للودادية كل من الأستاذ عبد الكريم الشافعي الوكيل العام السابق لمحكمة الاستئناف بأكادير، والاستاذ دو الطيب الرئيس الحالي للمحكمة الابتدائية بأكادير.

يعكس انتخاب الدكتور هشام الحسني رئيسًا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير إرادة القضاة في تعزيز القضاء بقيادة قوية وفاعلة.

كما يشير إلى استراتيجية واعية لتعزيز التعاون وتعزيز الأداء القضائي في المنطقة.

نتمنى للدكتور هشام الحسني كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى